منتدى الوظيفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كل ما تحتاج له من التسلية و المتعة و الإفادة و النقاش وامتحانات الوظائف
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءأحدث الصوربحـثالتسجيلدخوللوحة المفاتيح العربية

 

 question sur le concours de ministre de l'interieure

اذهب الى الأسفل 
+13
yassinejt
mony
banakh
rouh22
otman87
salimabo
halimos3
arab_uni
karim TSRI
nissrine9
malika khaya
bibina09
abdou4r
17 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdou4r

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : marrakech
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 06:23

khoti bghit ne3ref wach les resultats dyal concours dyal lministre de l'interieure le kan aker ajal le 18/09 wach mazal makayn walo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bibina09

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 18
البلد و المدينة : الرباط
المغرب
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 29 أكتوبر 2009, 13:23

hta ana daf3a lo mais ba9i meslochi li,j sais pas wach daz?wella ma9eblonichi????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 29 أكتوبر 2009, 17:09

moi aussi j'attend , mais j ai laissé tomber parceque j'ai entendu que le recrutement à été déja accompli pour province sidi bennour, rien n'est affiché.
s'il vous plai est ce que le ministère de l'interieur a un site web; lequel?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nissrine9

عضو فعال
 عضو فعال
nissrine9


انثى
عدد الرسائل : 61
البلد و المدينة : maroc
benslimane
تاريخ التسجيل : 30/06/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 07 ديسمبر 2009, 07:57

salam ana mchit 3andhoum l rabat w9alo liya anaho ba9i mabanat résultat walakin raha 9riba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim TSRI

عضو مميز
 عضو مميز
karim TSRI


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 35
الموقع : http://www.alwadifa-maroc.com
العمل/الترفيه : تقني متخصص في شبكة معلوميات
البلد و المدينة : المغرب -وجدة-
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 07 ديسمبر 2009, 10:23

شباب لقد قال لي احد مسؤولين بوزارة الداخلية انه لم يحن موضوع مبارة وزارية الداخلية حتى ينتهو من الدين يشارفون على تقاعد في اخر السنة وكدالك الحركات الانتقالية
ودخول الميزانية للسنة الجديدة بعضها يقومون بمراسلة المترشحين لاجتياز الشفوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs269.snc1/9626_122
nissrine9

عضو فعال
 عضو فعال
nissrine9


انثى
عدد الرسائل : 61
البلد و المدينة : maroc
benslimane
تاريخ التسجيل : 30/06/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 15:06

salam walakin kay9olo anahom sardo les convocations!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim TSRI

عضو مميز
 عضو مميز
karim TSRI


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 35
الموقع : http://www.alwadifa-maroc.com
العمل/الترفيه : تقني متخصص في شبكة معلوميات
البلد و المدينة : المغرب -وجدة-
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 08 ديسمبر 2009, 16:05

لا اختي نسرين لم يحن بعد وقالها لي احد مسؤولين بالعملات وكدا وزارة الداخلية
karim-barca@hotmail.fr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs269.snc1/9626_122
arab_uni

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 1
البلد و المدينة : Fes
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالأربعاء 09 ديسمبر 2009, 04:55

siii wslatni convocation le 04/12/2009 , le concours aura le 13/12/2009 à casablanca inchalah Bonne chance à tt le monde
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim TSRI

عضو مميز
 عضو مميز
karim TSRI


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 35
الموقع : http://www.alwadifa-maroc.com
العمل/الترفيه : تقني متخصص في شبكة معلوميات
البلد و المدينة : المغرب -وجدة-
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالأربعاء 09 ديسمبر 2009, 06:20

arab_uni
اخي اي مبارة ستجتاز هل مبارة الامن او وزارة الداخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs269.snc1/9626_122
halimos3

عضوجديد
 عضوجديد
halimos3


ذكر
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : kénitra
Maroc
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالجمعة 11 ديسمبر 2009, 19:25

السلام عليكم إخوتي الأعزاء
انا ايضا انتظر المنادات لهذه المبارة، وأعلمكم أنه توافرت لدي معلومات من احد المقربين من الإدارة المعلومة ان المنادات ربما ستتاخر حتى 04/2010 قصد تجديد الهيكلة وغخراج الميزانية. وانا لست متأكدا من هذا الحديث اتمنى من الإخوان الذين لديهم إطلاع اوسع ان يصححوا لي هذه المعلومات فأنا في انتظار دائم لهذه الوظيفة لانها فرصة لن تتكرر
ولكم مني اعزائي الكرام اجمل التحيات
حليــــــــــــــــــــــــم الريفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salimabo

عضو مميز
 عضو مميز
salimabo


انثى
عدد الرسائل : 116
العمر : 37
البلد و المدينة : المغرب سلا
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالسبت 12 ديسمبر 2009, 08:37

merci halimos pour lé info et aussi karimm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالسبت 12 ديسمبر 2009, 17:53

salam
les entretiens bdaw ce vendredi et ils vont appler par telephon let ca va durer presqu une semaine
lah ywafek ljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otman87

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 3
البلد و المدينة : maroc
nador
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 03:32

khti malika wach nichan bdaw i3ito bach idawzo les entretiens.wach daro lik tel.3tilina d'autres informations lah ijazik.
chno homa les criteres de preselection?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 07:41

ils ont applé par telephone et parmis les critères c'est la mention .lmohim kay3eyto matalan lioum wygolo lik aji gheda pour l'entretien. essaye de te préparer maykon gher lkher hit andhom les entretiens toute had la semaine
lah ywafek ljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim TSRI

عضو مميز
 عضو مميز
karim TSRI


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 35
الموقع : http://www.alwadifa-maroc.com
العمل/الترفيه : تقني متخصص في شبكة معلوميات
البلد و المدينة : المغرب -وجدة-
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 08:14

AH BON MALIKA INCHALAH YLAGIWNA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs269.snc1/9626_122
salimabo

عضو مميز
 عضو مميز
salimabo


انثى
عدد الرسائل : 116
العمر : 37
البلد و المدينة : المغرب سلا
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 13:42

ncha allah ykoun khirrrr lah ywafa9 ljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otman87

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 3
البلد و المدينة : maroc
nador
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 14:51

yamkan la mention dyal l bac yak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 07:58

les mentions dial bac licence et 3eme cycle je crois les trois
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim TSRI

عضو مميز
 عضو مميز
karim TSRI


ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 35
الموقع : http://www.alwadifa-maroc.com
العمل/الترفيه : تقني متخصص في شبكة معلوميات
البلد و المدينة : المغرب -وجدة-
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 12:21

نعم لكن نحن لم يتم طلب منا ملف كشف النقط خاصة تقنيين متخصصين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs269.snc1/9626_122
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالأربعاء 16 ديسمبر 2009, 07:34

salam
sil vous plaitjuste pour la précision, moi je parle des diplomés supérieurs et non as des technitiens. j en ai aucune info sur ces derniers.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halimos3

عضوجديد
 عضوجديد
halimos3


ذكر
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : kénitra
Maroc
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالأربعاء 16 ديسمبر 2009, 18:41

السلام عليكم. أشكر الأخت العزيزة مليكة على التوضيحات. فانا قدمت طلبي بشأن أصحاب الدراسات العليا DESA اتمنى من الأخت مليكة أن تحدد لي تاريخ المنادات عليها ومتى أجرت الإختبار الشفوي وماذا كان موضوعه، كما اتمنى ان تفيدني بشأن الموعد النهائي لتلقي الإستدعاءات إن كانت لديها معلومات طبعا.
وأخيرا تقبلي أختي الكريمة تحياتي الكبيرة
وسلامي للجميع
حليــــــــــــــــــــــــــم الريفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 17 ديسمبر 2009, 07:31

salam
on m a applé jeudi dernier et je l'ai passé vendredi.our le dernier délai je ne sais as exactement
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rouh22

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 7
البلد و المدينة : MAROC RABAT
تاريخ التسجيل : 01/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 17 ديسمبر 2009, 09:54

salam ma chere malika
moi aussi je vais passer l'entretien mais j'aimrai savoir quel genre de question poser
et quelle est ta specialité?
reponder moi stp
merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 17 ديسمبر 2009, 16:54

salam
moi je suis de spécialité audit du déveloement humain donc les questions tournaient autour de cette disciline et bien sur sur mon exérience. du moment q'il te demande de te résenter c'est toi qui va guider l'entretien c a d les premières questions dépenderont de vous et puis des concept à définir nti wzehrek. mais généralement les questions sont modérées n'ai pas de souci
lah lmo3in liljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rouh22

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 7
البلد و المدينة : MAROC RABAT
تاريخ التسجيل : 01/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالجمعة 18 ديسمبر 2009, 04:08

Merci ma chere malika pour ta reponse
esperant que ca se passera bien
bonne chance
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
banakh

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 3
البلد و المدينة : maroc
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالإثنين 28 ديسمبر 2009, 07:13

Moi aussi je j'ai passé cet entretien un certain vendredi, mais je ne sais pas est ce qu'ils ont commencé a appeler les candidats admis ou non
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mony

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 15
البلد و المدينة : maroc
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 07 يناير 2010, 05:41

كنشكركم على جميع هده المعلومات اريد منكم تزويدي هل منكم من تمت منادات عليه في تقنيين متخصصين وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yassinejt

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 10
البلد و المدينة : kenitra
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالجمعة 08 يناير 2010, 02:56

waaa khoti mat3a9doch alamal 3la chi 7aja 7ta tkon akida A
almohim ra bazzaf dyal lkhot daf3an lhad lconcours o kolochi kitssana allah yahdihom o safi o allah ywafa9 aljami3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatihato

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : sidi ifni maroc
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2010, 05:02

salam les amis et amis moi aussi j'ai passeé ce concours le 21/12/09 option economie et management (master) et jusqu'a mnt j'ai pas eu de reponse

est ce qu'ils ont commencer a appeller les candidats admis ?
merci à tous
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
palomablanca

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 1
البلد و المدينة : المغرب تطوان
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2010, 07:28

Oui deja tassalo b les candidats
mais mazal magalo fo9ach il vont commencer le travail
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mony

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 15
البلد و المدينة : maroc
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010, 12:29

الله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilo

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 3
البلد و المدينة : safi maroc
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010, 15:36

slt pr tt le monde mé la plupart mankom rir kadokhlo o tkharjo f hadra wach 3rafto ina concours kidwi 3lih abdou4r rah dyal les galo fih nakhtaro 3 provaince 9rab la ville dyalna o kan akhir ajal le 18/09/09 ntoma bdito tgolo daro entretien o b tel rah aslan ba9i l'ecrit madazch had l concours sakto 3lih oma li kigolo le 13/12 hadak rah wizarat dakhilia mé la derection de surété hada haja akhra je suis dsl ila katart lhadra mé plz li ma3andouch chi ma3lomat mya9an manha man a7san mayktabhach bach nab9aw wadhin et merci mes amis
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatihato

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : sidi ifni maroc
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010, 17:17

chof a khti hadak lli akhir ajal dyalo 18/09 dyal les province rah mafihch ecrit o ana kent khtarit fih la province de sidi ifni et aljadida o 3ito lya par telephone et 21 decembre dowazt l'entretien f Rabat htta lhna je sùr et certain de ce que je suis entrain de raconter.

Mais mazal ma3itoch lya comme candidate admis peut etre mat9beltch hit sme3t blli 3ito 3la les candidats admis par telephone wa llaho a3lam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malika khaya

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 19
البلد و المدينة : maroc -casablanca
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يناير 2010, 14:32

salam
non machère fatiha je me suis dirigée vers le ministère d'intérieur le vendredi dernier et je me suis renseignée aux ressources humaines que rien n'est encore affiché et que cela peut être décidé vers la fin du mois il faut d'abords la nomination des gouverneurs. rien que pour te rassurer rabakin ma"eyto ltawahed et soit sure.
lah yewefekna ajma3in
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatihato

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : sidi ifni maroc
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالأربعاء 27 يناير 2010, 14:21

amiiiiiiiiiiiiiiiiiine

merci ma soeur malika
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouradmourad

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 1
البلد و المدينة : temara
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 16 فبراير 2010, 12:52

salam fin waslat l9adia dial lafectation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou4r

عضوجديد
 عضوجديد



ذكر
عدد الرسائل : 4
البلد و المدينة : marrakech
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالثلاثاء 16 فبراير 2010, 13:43

ana dowezt le 9 février o ban lia que 3eyto hir l 3endhom 20 ans mafhemtch pk li 3endo chi information yfidna lah yer7em walidikom o li 3eyto lih comme candidat admis ygolha lina et merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mony

عضوجديد
 عضوجديد



انثى
عدد الرسائل : 15
البلد و المدينة : maroc
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

question sur le concours de ministre de l'interieure Empty
مُساهمةموضوع: رد: question sur le concours de ministre de l'interieure   question sur le concours de ministre de l'interieure I_icon_minitimeالخميس 25 فبراير 2010, 11:27

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
question sur le concours de ministre de l'interieure
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Nouveaux concour de recrutement au ministre du maroc
» resultat de concours de 3eme grade ministre de sante
» question : Resultat final cpr

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوظيفة :: 

منتدى الامتحانات و المباريات بالمغرب :: النقاش و الأسئلة و طلبات الأعضاء

-
انتقل الى: